The Definitive Guide to المرأة الإماراتية

Wiki Article



وأعربت سعادتها عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لما تقدمه سموها من دعم وتشجيع للمرأة الإماراتية وحثها على النجاح في مختلف المجالات، ابتداءً من دورها الأسري في تربية النشء وإعداد أجيال المستقبل والمساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية المستدامة.  

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

تروي تلك الشهادات والتقارير بلغة الحقائق والأرقام تجربة فريدة ملهمة تعكس نموذجا يحتذى به عالميا، وتؤكد أن المرأة الإماراتية تعيش أزهى عصورها تمكينا وريادة بدعم من القيادة الرشيدة.

وتعد المرأة الإماراتية شريكا استراتيجيا في بناء جسور الاستدامة من خلال أدوارها التنموية المختلفة سواء من خلال كل من:

وكنتيجة لتشريعات تمكين المرأة، باتت المرأة الإماراتية تشارك على قدم المساواة في الحياة المدنية والاقتصادية والسياسية في المجتمع حيث تتمتع بالتمكين الكامل والحقوق المتساوية، ما أتاح لها تبوء مناصب قيادية في العديد من القطاعات الهامة مثل التعاون الدولي والأمن الغذائي والمائي والتعليم العام والثقافة والتكنولوجيا المتقدمة.

وتتوالى إنجازات الاتحاد النسائي العام عاماً تلو الآخر، استكمالاً لمسيرة ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات كافة.

الهيكل التنظيمي لوزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمة يوضح بيان الوحدات التنظيميّة التي تتألَّف منها الوزارة ضمن مستويات هرميّة مرتبطة ببعضها

البيانات المفتوحة هي البيانات التي تنشرها الوزارة للجمهور يوم المرأة الإماراتية بغرض تمكينهم من استخدامها بحرية وأيضًا إعادة استخدامها ونشرها مع مراعاة متطلبات الرخص القانونية مثل حفظ الحقوق

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

في أبو ظبي، تم تمييز الأماكن المخصصة لوقوف السيارات للنساء باللون الوردي.

- التطوع عبر مشاركتها الفعالة في المبادرات المجتمعية في هذا المجال.

تحميل مخطوطة يوم المرأة الإماراتية يمكنك استخدام المخطوطة في البرامج المكتبية وبرامج التصميم وغيرها يتوفر معاينة حية لمخطوطة يوم المرأة الإماراتية تستطيع رؤيتها في الصورة.

يأتي الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية فيما تواصل الإمارات تحقيق إنجازات تاريخية في مجالات الفضاء والطاقة النووية ومختلف فروع العلوم المتقدمة، كان للمرأة الإماراتية بصمات بارزة في تحقيقها.

Report this wiki page